الرئيسية / Videos / والفرق بينهم – محركات HDI – منها ما تحتوي على 110cv و 90cv و 75cv

والفرق بينهم – محركات HDI – منها ما تحتوي على 110cv و 90cv و 75cv

#MecaniqueMokhtarTunsie
#تعلم كل شيئ مع مختارMecaniqueMokhtarTunsie
#TutorielMécaniqueMokhtar شروحات مكانيك مختار
———————————–
mecauto555@gmail.com – لديك مشكل فى سيارتك ابعث فيديو على هذا
Vous avez problème avec votre voiture Envoyer une vidéo
www.mecaniquemokhtar.com – يسرنا زيارة الموقع اكثر من 1800 فيديو
Mecanique Mokhtar TunisieCDi ، HDi ، JTD ، DCi ، CRDi TDCI ، ICTDi ،

D4D TDi وغيرها … هي فئات تجارية للمحركات التي يتم تزويدها بالحقن المباشر عالي الضغط إما عن طريق السكك الحديدية المشتركة أو المجال المشترك (صالح أيضًا لأحدث جيل من TDi ولكن ليس القديم) … [IMG]

في هذه المحركات ، لدينا حاقن يتم التحكم فيها مباشرة عن طريق الكمبيوتر ومضخة لا توزع الوقود كما هو الحال مع محركات الديزل القديمة أو TDi القديمة ، ولكنها تمثل محتوى لتوفير سكة مشتركة أو ضغط كرة عام لجميع الحقن.

كان لدى TDi بداية للحقن المباشر بمضخة دوارة (وبالتالي عن طريق الحقن الميكانيكي وموزع المضخة) في نسختين 90 و 110cv ثم تابعت عصر مضخات الحقن والآن أصبحت أيضًا محركات مجهزة بتكنولوجيا السكك الحديدية المشتركة ( 2 لتر TDi 136hp 140hp 170hp الخ …)

باختصار ، إنها فئات تجارية وفقًا للعلامة التجارية.

يجب أن نعرف أنه في هذه الأيام لم تعد محركات الحقن غير المباشرة
CDI: مرسيدس
HDi: بيجو / ستروين ، التي شنت في مازدا وفورد أيضا
JTD: فيات / ألفا روميو ، التي شنت في سوزوكي أيضا
DCI: رينو / داسيا / نيسان
TDCI: Ford (أعتقد أن الاسم يتضمن محركات Ford و HDi)
CRDi: كيا وأعتقد
ICTDi: هوندا
D4D: تويوتا
TDi: فولكس واجن / سكودا / سيات / أودي / بورش ، تم تركيبه في فورد أيضًا ، على الأرجح
https://www.tunisia-sat.com

شاهد أيضاً

رغم تغيير وش السلندر والجوان بقي المشكل زي ماهو

Tutoriel Mécanique Mokhtar شروحات مكانيك مختارالسبت, يونيو 29, 2019 9:23مURL:Embed:#TutorielMécaniqueMokhtar شروحات مكانيك مختار https://goo.gl/Pna21u اشترك …

محرك بيجو 301 ستروان سيليزي ديزل 1.6 HDi 8V

Mecanique Mokhtar Tunsie تعلم كل شيئ مع مختارالسبت, يونيو 29, 2019 6:41مURL:Embed:#MecaniqueMokhtarTunsie #تعلم كل شيئ …